فك السحر بأسماء الله الحسنى

هذه الطَّريقة فيها النَّفع بإذن الله في علاج سحر الربط، ومن أعظم العلاج هو العلاج بأسماء الله الحسنى، وإليكم الطَّريقة: تكتب أسماءَ الله الحسنى الآتية في سبع ورقاتٍ ثم يُوضع في كلِّ ورقة قليلًا من البَخُور الطَّيِّب ويُرمى بالورقة في جمرة الفحم ويتلقَّى الرَّجُل وزوجه الدُّخان. وتفعل هذه الطَّريقة قبل الجِماع مع المحافظة على ذكر الجِماع «اللَّهُمَّ جنِّبنا الشَّيطان وجنِّب الشيطان ما رزقتنا»(1).

ــــــــــــــــــــــ
(1) ففي الحديث المتفق عليه؛ الذي أخرجه البخاري في كتاب «الوضوء» باب «التسمية على كل حال وعند الوقاع» حديث (141)، ومسلم في كتاب «النكاح» باب «ما يستحب أن يقوله عند الجماع» حديث (1434)، من حديث ابن عباس ب: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «لَوْ أَنَّ أَحَدَكُمْ إِذَا أَتَى أَهْلَهُ قَالَ: بِاسْمِ الله اللَّهُمَّ جَنِّبْنَا الشَّيْطَانَ وَجَنِّبِ الشَّيْطَانَ مَا رَزَقْتَنَا. فَقُضِيَ بَيْنَهُمَا وَلَدٌ لَـمْ يَضُرُّهُ».

 

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه و من والاه؛ أما بعد:
فلا نعرف دليلًا يدلُّ على صحة ما ذكر أو نفعه، ولعلَّ الـمُعوَّلَ في مثل ذلك على التَّجربة، ما دام لا يتضمَّن شركًا فلا بأس بالرقى ما لم تكن شركًا، وما دام لا يتضمَّن استهانةً بالمصحف أو بشيءٍ من الذِّكر. واللهُ تعالى أعلى وأعلم.

تاريخ النشر : 26 ديسمبر, 2017
التصنيفات الموضوعية:   09 نواقض الإيمان.

فتاوى ذات صلة:

Send this to a friend